من هن اكثر عارضات الازياء اثارة في العالم؟


احتلت عارضة الأزياء الروسية « إيرنا شايك » المرتبة الخامسة ضمن قائمة top10لأكثر الحسناوات المشاركات
بالإعلانات التلفزيونية إثارة، وفقًا لمجلة Advertising Age الأمريكية.
واحتلت إيرنا، التي جذبت الأنظار إليها بعد الكشف عن علاقة عاطفية جمعتها باللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، المرتبة الخامسة لمشاركتها في إعلان ملابس البحر .
يأتي ذلك، بينما احتلت المغنية الأمريكية السمراء ريهانا المركز الأول، تلتها عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير عن إعلان للملابس الداخلية.
أما ”البرونزية” فكانت من نصيب عارضة الأزياء البريطانية كيث موس التي أبرزت مفاتن جسدها في إعلان لأحد بيوت الأزياء الايطالية.
كان المركز الرابع من نصيب البرازيلية الأعلى أجراً بعالم الموضة جيزال بوندشين، والتي تشير المعلومات الى أنها في طريقها لأن تصبح أول مليارديرة بين زميلاتها عارضات الأزياء.
واحتلت المركز السادس بجدارة الألمانية هايدي كلوم التي تعتبر عارضة أزياء وممثلة ومقدمة لبرامج الموضة، بالإضافة الى أنها أم لـ 4 أطفال، وذلك لإعلانها لبرنامج  يهدف لاكتشاف المواهب الشابة بمجال تصميم الأزياء.
أما المركز السابع، فكان من نصيب العائدة بقوة الى الأضواء نجمة الـ Playboy، الممثلة الكندية باميلا أندرسون، لظهورها في إعلان ملابس داخلية.
وجاءت الممثلة الإسرائيلية بار رافائيلي، التي انفصلت عن الممثل الشهير ليوناردو دي كابريو في مايو  الماضي بعد قصة حب استمرت لأكثر من 5 سنوات مع الحفاظ على علاقة صداقة لا تزال تجمع بينهما،  بالمركز التاسع عن إعلان لملابس داخلية. وجاءت كيت أبتون بالمرتبة العاشرة في إعلان لملابس النساء الداخلية أيضًا.

 
ツ Jawna A7la Jaw ツ © 2012 | Designed by MD, in collaboration with MD =) , ツ jawna a7la jaw ツ and ツ jawna a7la jaw ツ