فضائح “ستار أكاديمي ” في برنامج مثير



بيروت – لبنان : في مفاجأة سارة لمحبي ومتابعي برنامج ستار أكاديمي في مواسمه الثمانية الماضية فجر ناصر أبو لافي احد مشتركي برنامج ستار أكاديمي في موسمه الخامس قنبلة من العيار الثقيل حيث صرح أنه ينوي تقديم برنامج جديد يكشف من خلاله فضائح وخبايا ستار أكاديمي .
وقال ناصر ابو لافي أن البرنامج سيعرض التفاصيل التي لم يكن يتخيلها الجمهور عن المشتركين بجانب نقد أعمالهم وموهبتهم، مؤكدًا أن منهم من لا يستحق الظهور في البرنامج، ويعتمد علي النفاق والتملق من أجل الظهور.
وأشار ناصر أبو لافي انه انتهى من مونتاج البرومو الخاص بالبرنامج وإعداد حلقتين منه حيث عرضهما وعرض فكرة البرنامج على بعض القنوات الفضائية فمنها من رحبت بالفكرة وطلبتها على الفور ومنها من رفضت وتخوف البعض ردود الأفعال وقيام الطلاب برفع قضايا علي القناة التي تعرض البرنامج.
وأوضح ناصر ابو لافي أن القنوات طلبت منه تعديل المحتوي والمضمون حتى تكون مناسبة لعرضه وهو الأمر الذي رفضه متمسكاً برؤيته وبفكرة .
وفي النهاية قال ناصر ابو لافي أنه في حالة عدم عرض البرنامج علي الفضائيات فسيقوم برفعه علي موقع اليويتبو العالمي الذي ترتفع نسبة المشاهدة فيه ويحظي بالانتشار الواسع.
على الجابن الأخر انتهي ناصر من تسجيل ديو بعنوان “قدّر تتقدّر” مع مطربة شابة رفض الكشف عن اسمها ، وتم تصويره علي طريقة الفيديو كليب مع المخرج ياسر سامي، حيث سيقدم ناصر ابو لافي من خلال الكليب العديد من الشخصيات الشهيرة مثل سبارتا وإكس مان وغيرهما، ومن المقرر عرض الكليب في رأس السنة، كما انتهي ناصر من تسجيبل اغنيات ألبومه الجديد الذي يضم 10 أغنيات من تأليفه وألحانه.
وفي السياق نفسه كون ناصر ابو لافي فريق “راب” باسم “اتباع الإمبرا” ويضم الفريق جنسيات مختلفة مثل فلسطين والأردن والجزائر والسعودية ومصر، كما يضم اصغر رابيرة في العالم وهي طفلة لديها 11 عامًا.


 
ツ Jawna A7la Jaw ツ © 2012 | Designed by MD, in collaboration with MD =) , ツ jawna a7la jaw ツ and ツ jawna a7la jaw ツ