ابنة نانسي عجرم تخطف الأضواء منها بملابس بابا-نويل واستقبلت نانسي في صفحتها على الفيس بوك أكثر من ألف تعليق من أعضاء صفحتها على الصور، أجمع أصحابها على أن "ميلا" فاقت في جمالها نانسي. وقال سايل البرنس: "البنت بها الملابس أحلى من أمها بكتير، ربنا يحفظها"، واتفق العضو حمودي مع ما قاله "سايل"، مضيفًا: "هذا الأمر من المؤكد أنه يُسعد نانسي كثيرًا، فالمرأة تسعد عندما يُقال إن ابنتها أجمل منها". وأشاد أحمد مجدي هو الآخر بجمال "ميلا " في الصور، وقال: "ما شاء الله أجمل من أمها.. أنا نفسي في طفلة زي كده". وظهرت ميلا في الصور بصحبة نانسي وخلفهما شجرة عيد الميلاد، التي تحظى بأهمية في احتفالات اللبنانيين بالكريسماس؛ حيث تُوضع شجرة كبيرة في وسط بيروت، إلى جانب الأشجار التي يضعها المواطنون في منازلهم. وشاركت نانسي يوم السبت الماضي في إضاءة الشجرة التي توضع وسط بيروت، ووجهت معايدة لجميع اللبنانيين، متمنية أن تكون سنة خير وسلام. من ناحية أخرى، لا تزال نانسي تضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد الذي يتوقع أن يصدر في بداية العام المقبل، وتتعاون فيه مع نبيل خلف والملحن وليد سعد، كما تشارك حاليًّا في الحملة الدعائية المنادية بحقوق الطفل بمشاركة الفنانيّن كاظم الساهر، وصابر الرباعي، والممثل المصري خالد أبو النجا.











واستقبلت نانسي في صفحتها على الفيس بوك أكثر من ألف تعليق من أعضاء صفحتها على الصور، أجمع أصحابها على أن "ميلا" فاقت في جمالها نانسي.
وقال سايل البرنس: "البنت بها الملابس أحلى من أمها بكتير، ربنا يحفظها"، واتفق العضو حمودي مع ما قاله "سايل"، مضيفًا: "هذا الأمر من المؤكد أنه يُسعد نانسي كثيرًا، فالمرأة تسعد عندما يُقال إن ابنتها أجمل منها".
وأشاد أحمد مجدي هو الآخر بجمال "ميلا " في الصور، وقال: "ما شاء الله أجمل من أمها.. أنا نفسي في طفلة زي كده".
وظهرت ميلا في الصور بصحبة نانسي وخلفهما شجرة عيد الميلاد، التي تحظى بأهمية في احتفالات اللبنانيين بالكريسماس؛ حيث تُوضع شجرة كبيرة في وسط بيروت، إلى جانب الأشجار التي يضعها المواطنون في منازلهم.
وشاركت نانسي يوم السبت الماضي في إضاءة الشجرة التي توضع وسط بيروت، ووجهت معايدة لجميع اللبنانيين، متمنية أن تكون سنة خير وسلام.
من ناحية أخرى، لا تزال نانسي تضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد الذي يتوقع أن يصدر في بداية العام المقبل، وتتعاون فيه مع نبيل خلف والملحن وليد سعد، كما تشارك حاليًّا في الحملة الدعائية المنادية بحقوق الطفل بمشاركة الفنانيّن كاظم الساهر، وصابر الرباعي، والممثل المصري خالد أبو النجا.


















































 
ツ Jawna A7la Jaw ツ © 2012 | Designed by MD, in collaboration with MD =) , ツ jawna a7la jaw ツ and ツ jawna a7la jaw ツ