ريال مدريد وبرشلونة في أفضل حالاتهما قبل بدء العد التنازلي للكلاسيكو [ تقري


شبكة ريال مدريد العربية: قام رجال جوزيه مورينهو باختبار مهم أمام سبورتينغ خيخون حينما قمع المضيف بنتيجة 3-0 يوم أمس السبت، في حين أن الجانب الآخر رجال بيب غوارديولا اكتسحوا ليفانتي بنتيجة 5-0 على ملعب كامب نو. مما يؤكد أن كل من الفريقين في أحسن حالاتهما قبل أسبوع من المباراة الشهيرة والمرتقبة.

ريال مدريد


خاض لاعبو ريال مدريد مباراة صعبة ومهمة أمام سبورتينغ خيخون، وخاصة لأن البرتغالي جوزيه مورينهو كان بلا لاعب خط الوسط الإسباني تشابي ألونسو. إذ أن لاعب ليفربول السابق تحصل على البطاقة الصفراء الخامسة هذا الموسم ضد أتليتيكو مدريد. لكن لم يكن هناك دوام هذه النكسة. عرف ريال مدريد أنه لا بد من تحقيق النقاط الثلاث من المولينون، ليخوض الكلاسيكو مرتاح البال وعلى أهب الاستعداد. وإن كانت المباراة في متناول اليد. ولم يخيب الفريق الملكي آمال مشجعيه حينما انتزع الفوز من خيخون بنتيجة 3-0. بحيث كان لآنخيل دي ماريا الدور الأكبر في المباراة، حينما سجل هدفاً وصنع آخر، في حين سجل كريستيانو رونالدو للمرة الأولى أمام سبورتينغ خيخون منذ قدومه إلى ريال مدريد وأضاف مارسيلو الهدف القاتل للخصم في آخر دقائق المباراة. معلناً فوزه الرابع عشر على التوالي في جميع المسابقات وهو الآن يفكر في إضافة فوزه السادس عشر على برشلونة في حال ما إذا فاز على آياكس أمستردام. لتحقيق ذلك، سيكون لديهم التغلب على برشلونة في مطلع الاسبوع المقبل لتحقيق هذا النجاح، والأهم من ذلك ، رجال مورينهو سيخوض المباراة بفارق ست نقاط عن منافسه الشرس، مع وجود مباراة مؤجلة. حتى في هذه المرحلة المبكرة.

برشلونة


أدلى برشلونة فوزه الساحق بنتيجة 5-0 على ليفانتي مساء يوم أمس السبت معلناً هدفه 39 من دون الرد على ملعب كامب نو في الدوري الإسباني هذا الموسم، ودخول هدفين فقط في الديار في موسم 2011-12. بحيث سجل سيسك فابريغاس هدفين، وليونيل ميسي، بالإضافة إلى أليكسيس سانشيز وكوينكا. كما سجل كوينكا الهدف الذي أراح غوارديولا. برشلونة يبدو أنه تعلم من هزيمة خيتافي وهو يبدو في صورة مخيفة حالياً. وقبل ذلك سيخوض كلاً من برشلونة وريال مدريد مباراتي دوري أبطال أوروبا. الفريق الكاتالوني على أرضه أمام باتي بوريسوف يوم الثلاثاء وفريق العاصمة الإسبانية في سيتقابل مع مضيفه آياكس أمستردام في يوم الأربعاء. ولكن تلك المباريات تعتبر " تحصيل حاصل " على حد سواء كلا الجانبين، لأنه قد تم تأكيدهما كمتصدري المجموعة، وبالتالي، فإن العد التنازلي للكلاسيكو قد بدأ. والفريقين في شكل رائع. مع هذا، فمن المتوقع أن تكون المباراة مناسبة ومثيرة للغاية.

 
ツ Jawna A7la Jaw ツ © 2012 | Designed by MD, in collaboration with MD =) , ツ jawna a7la jaw ツ and ツ jawna a7la jaw ツ