عائلة جاكسون مرتاحة بعد إدانة طبيبه الخاص

عربت عائلة مايكل جاكسون عن ارتياحها لقرار هيئة المحلفين الأمريكية الذي خلص إلى إدانة طبيبه الخاص الدكتور كونراد موراي بالقتل الخطأ غير العمد في وفاة نجم البوب واعتبرته انتصارا.
وعند تلاوة قرار الإدانة بكت كاثرين والدة جاكسون وأخته الكبرى ريبي في صمت, وأثناء مغادرتها قاعة المحكمة سأل الصحفيون كاثرين عما إذا كانت سعيدة بالقرار فردت بالإيجاب.
من جانبه, قال جيرمين شقيق جاكسون للصحفيين “لقد تحققت العدالة, إن مايكل معنا”, في حين غادر أفراد آخرون من العائلة, من بينهم الأب جو جاكسون والشقيقتان لاتويا وراندي مبنى المحكمة دون أن يتحدثوا إلى وسائل الإعلام.
إلا أن شقيقته لاتويا كتبت على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي عبارة “النصر”, وبعد ذلك كتبت “أنا أحبك يا مايكل وسأواصل المعركة حتى يمثل الجميع أمام العدالة”.
كانت هيئة المحلفين في قضية موت مايكل جاكسون قد أقرت بأن الطبيب الشخصي لمطرب البوب الأمريكي الشهير مذنب بالقتل غير المتعمد بعد محاكمة دامت ستة أسابيع.
وقال الطبيب كونراد موراي إنه غير مذنب بإعطاء مايكل جاكسون جرعة قاتلة من مخدر البروبوفول القوي, التي اعتبرت السبب الرئيسي لموت جاكسون يوم 25 يونيو 2009.
وجادل الادعاء بأن موراي أهمل بدرجة جسيمة في استخدا
م البروبوفول لمساعدة جاكسون على النوم, حيث أكد محامو الدفاع أن جاكسون استخدم الجرعة القاتلة من البروبوفول بنفسه.
واقتيد موراي في الأغلال حين أمر القاضي باحتجازه قبل النطق بعقوبته يوم 29 نوفمبر الجاري, حيث من الممكن أن يواجه عقوبة تصل إلى السجن أربعة أعوام فضلا عن إلغاء تصريحه لممارسة الطب.
وقال ممثل الادعاء عن منطقة لوس انجلوس ستيف كولي “نريد أخيرا أن نقدم تعازينا إلى أسرة جاكسون وخاصة إلى أولاده برنس وباريس وبلانكت، فقد فقدوا أبا محبوبا، لا شيء يمكن أن يعوض هذه الخسارة”.

 
ツ Jawna A7la Jaw ツ © 2012 | Designed by MD, in collaboration with MD =) , ツ jawna a7la jaw ツ and ツ jawna a7la jaw ツ