اعتصام في الطريق يحول دون وصول حافلة السي آس آس لقفصة


القيروان: سائق تاكسي يطعن رئيس الغرفة النقابية لسائقي سيارات الأجرة



تعرّض اليوم رئيس الغرفة النقابية لسائقي سيارات الأجرة في ولاية القيروان إلى الطعن بسكين على يدي أحد السائقين المعتصمين بمقر الولاية والرافضين لقرار إيقاف منح الرخص.

وقد تمّ إخضاع المتضرر إلى العناية المركّزة في  مستشفى الأغالبة بالقيروان. كما تعرّض عضو آخر في النقابة إلى الإعتداء أثناء محاولته الدفاع عن رئيس النقابة.




عاجل :القبض على قيس بن علي في سوسة المتهم باحداث الوردانين



عاجل :القبض على قيس بن علي في سوسة المتهم باحداث الوردانين



قيس بن علي، الذي فر منذ يوم 14 جانفي   اتهم بن علي و ليلى الطرابلسي بالتآمر ضد الأمن الداخلي للدولة، وتحريض الناس على تسليح أنفسهم ضد بعضهم البعض .
و اتهم قيس بن علي بقتل 6 و جرح 13 اخرين اثناء محاولة الهروب فيما يعرف بقضية الوردانين التابعة لولاية المنستير, اثناء محاولة لجان الاحياء التي تشكلت اثناء الثورة منعه من الهروب.
و قيس بن علي ابن منصف بن علي، الذي أدين غيابيا في فرنسا لمدة 10 سنوات في السجن، بسبب تجارة المخدرات  وتوفي قبل بضع سنوات من دون استكمال الجكم.
                                                                                                                                                                                         

Tunisiana présente une panoplie d’abonnements ADSL


Suite à son entrée dans le capital du FAI Tunet, Tunisiana commercialise désormais toute une panoplie d’offres ADSL pouvant atteindre 20 Méga. Une opportunité pour les clients de découvrir l’ensemble des prestations et avantages mis à leur disposition par Tunet dans les Boutiques Tunisiana.
Une offre de bienvenue : 3 mois gratuits, de l’Internet Mobile et des points MERCI.
Pour chaque nouvelle souscription à l’une des offres ADSL, l’abonné bénéficiera de 3 mois gratuits. Par ailleurs, les clients Tunisiana bénéficieront en plus d’un solde de points MERCI durant 6 mois et d’un forfait Internet Mobile pendant 3 mois.
Voici la liste des prix des abonnements dans les boutiques Tunisiana :
ADSL 1 méga : 119 dt avec un forfait 4 dt pour l’Internet mobile et 1000 points merci
ADSL 2 méga 169 dt avec un forfait 9 dt pour l’Internet mobile et 1500 points merci
ADSL 4 méga 219 dt avec un forfait 19 dt pour l’Internet mobile et 2000 points merci
ADSL 8 méga 269 dt avec un forfait 19 dt pour l’Internet mobile et 2500 points merci
ADSL 20 méga 269 dt avec un forfait 39 dt pour l’Internet mobile et 2500 points merci
                                                                                                                                                                                         



Arrestation de Saida Agrebi en France


Saida Agrebi a été arrêtée à l'aéroport Roissy Charles de Gaulle en France dans la soirée du dimanche 11 mars 2012 à lundi, rapporte la radio Mosaique FM.
La « fuite » de Saida Agrebi, l'ancienne présidente de l'organisation tunisienne des mères, a créé la zizanie au cœur du ministère de la Justice et poussé le gouvernement à durcir sa position envers les anciens fidèles à Ben Ali.
Saida Agrebi a quitté la Tunisie le 30 juillet dernier, alors qu'une plainte sur sa mauvaise gestion de l'organisme « Mères de Tunisie » était sur le bureau de l'ancien procureur de la République auprès du tribunal de première instance de Tunis, Néjib Maâoui.
Le 16 out 2011, le juge d'instruction auprès du tribunal de première instance de Tunis a lancé un mandat d'extradition international à l'encontre de Saida Agrebi.
Après son arrestation, une procédure judiciaire est en cours pour son extradition. Une procédure qui peut s’avérer compliquée...  La balle est, donc, dans le camp des autorités tunisiennes.

ESS : Charfeddine pour remplacer Hfaiedh et Benzarti pour remplacer Krauss


ESS : Charfeddine pour remplacer Hfaiedh et Benzarti pour remplacer Krauss


Des sources très proches du club phare du sahel commencent déjà à parler de l’après Hfaiedh. Ridha Charfeddine, propriétaire du laboratoire UNIMED, serait le favori des « décideurs » soussiens, et il ne viendrait pas tout seul il ramènera avec lui Faouzi Benzarti pour remplacer Krauss.

ESS : Charfeddine pour remplacer Hfaiedh et Benzarti pour remplacer Krauss


ESS : Charfeddine pour remplacer Hfaiedh et Benzarti pour remplacer Krauss

Des sources très proches du club phare du sahel commencent déjà à parler de l’après Hfaiedh. Ridha Charfeddine, propriétaire du laboratoire UNIMED, serait le favori des « décideurs » soussiens, et il ne viendrait pas tout seul il ramènera avec lui Faouzi Benzarti pour remplacer Krauss.

صورة من الوقفة النضالية ليوم أمس.. ماعادش عنّقني ؟؟ ولاّت قبّلني


الاميرة ريم بنت الوليد بن طلال صور هزت السعودية


 


 

بالصور… كلوديا مع طفلها تشعل الشاطئ بجسدها البروزني المثير



 

 

 



صور غاده عبدالرازق بفستان احمر ساخن 2012


بالصور : سكارليت جوهانسون عارية على الإنترنت بعد عملية قرصنة على هاتفها -18



وقد كانت الشركة المنتجة لأحدث أفلامها “وي بوت إيه زو” قد استغلت هذا الحادث في الدعاية للفيلم؛ حيث نشرت أخبار الفيلم بالتوازي مع أخبار صور جوهانسون العارية. بحسب وكالة الأنباء الفرنسية الجمعة 15 سبتمبر/أيلول 2011.
كما نقل مصدر مقرب من “سكارليت” لبرنامج TMZ المتخصص في أخبار نجوم هوليوود، غضبها الشديد بعد تسريب صورها الخاصة، خصوصا وأنها كانت تضع على هاتفها بعض الصور العارية لها، على اعتبار أنه لا يمكن لأحد الاطلاع عليها.
وقد أضاف أن “سكارليت” قد طالبت مكتب التحقيقات بسرعة التدخل، على اعتبار أن حماية خصوصية المواطنين -وخاصة المشاهير- يعتبر جزءا من مسؤوليته.
من جانبها فقد علقت “لورا إيميلر” -المتحدثة الرسمية باسم مكتب التحقيقات الفيدرالية- لموقع “E” الشهير، عن بدء تحقيق موسع حول عمليات الاختراق التي حدثت.
وأضافت ايضآ أن حماية الخصوصية ومواجهة عمليات الاختراق هي مسؤولية المكتب، ولذلك فإن تلك القضية تحظى باهتمام بالغ، بسبب وقوع ما يقارب 50 امرأة أمريكية كضحية لسلسلة الاقتحامات الإلكترونية والتليفونية.



لمقاس الصدر الكبير نصائح مهمّة، فما هي؟




قد يشكّل مقاس صدر المرأة هاجساً لدى الكثيرات، فمنهنّ من تعتبر القياس الكبير نعمة ومنهنّ من تشير إليه كإحدى العيوب.




وفي الحقيقة، قد يعرقلك مقاس الصدر الكبير ويمنعك من ارتداء ما تشائين، ولكن لا داعي للقلق، فهناك نصائح مهمّة من شأنها مساعدتك:
1- من المهمّ الانتباه لدى اختيار قصّة الفستان أو القميص أو البلوزة مع الحرص أن تكون مفتوحة قليلة فلا تزيد من ضخامة صدرك.
2- في حال أردتِ ارتداء الفساتين، اختاريها بقصّةٍ ملتفّة Wrap Dress أو برباط على الرقبة Halter Dress، وابتعدي عن القبّة العاليّة  Turtle Neck .

3- تجنّبي ارتداء الفساتين والبلوزات العارية الكتفين، إذ تسلّط هذه القصّة الضوء على منطقة الصدر وتظهر حجمه الكبير.
4- الجإي إلى السترة القصيرة Bolero لإخفاء ضخامة صدرك، في حال أردتِ ارتداء الفساتين أو القمصان العارية الكتفين.
5- القميص على شكل مشدّ أو كورسييه Corset يناسب ذوات قياس الصدر الكبير، على أن تختاري الكورسييه بأكمام.
6- لعلّ القميص أو الفستان الضيّق على الصدر والواسع والمنسدل من الأسفل، هي القطعة الأنسب إذا كان قياس صدرك كبيراً، إنّها الفساتين الـ Baby Doll .

7- تجنّبي الرباط أو الأشرطة الرفيعة، واختاري بدلاً منها القمصان ذات الأكمام.
8- اختاري السترة والمعطف بقصّة الـ " V" وابتعدي عن قصّة الـ Double Breasted .

9- اختاري ملابس السباحة بقصّة الـ Halter ذات الرباط العريض حول الرقبة.

تأجيل الجلسة العامة الخارقة للعادة للمحامين الى يوم 31 مارس الجارى


 تأجيل الجلسة العامة الخارقة للعادة للمحامين الى يوم 31 مارس الجارى
 تم اليوم تأجيل الجلسة العامة الخارقة للعادة التي كان من المقرر أن تعقدها الهيئة الوطنية للمحامين ( الشق المناهض لعميد المحامين شوقي الطبيب ) الى يوم 31 مارس الجارى بسبب عدم توفر النصاب القانوني حيث لم يحضر بقاعة الاجتماع الا عدد قليل من المحامين.

يذكر ان انشقاقا حصل صلب مجلس الهيئة الوطنية للمحامين فى أعقاب انتخاب الاستاذ  شوقي الطبيب عميدا للمحامين.
 

دعوة الى متساكني المناطق المحاذية لوادى مجردة بجندوبة لإخلاء منازلهم



دعوة الى متساكني المناطق المحاذية لوادى مجردة بجندوبة لإخلاء منازلهم
 دعت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث الطبيعية وتنظيم النجدة بولاية جندوبة في بلاغ اليوم المتساكنين الذين تتهدد منازلهم المياه بمناطق ،الصديقات وحى الانس، وحى الزهوة، والحوايلية، وبعض المناطق الأخرى بالولاية الى اخلاء منازلهم تحسبا من اخطار فيضان وادى مجردة نظراً لارتفاع منسوب المياه على اثر تهاطل الأمطار بغزارة .

وأشار نفس البلاغ إلى أن ان هؤلاء المتساكنين يمكنهم الالتحاق بمركزي الايواء بدار الشباب بمدينة جندوبة وبالمعهد الثانوى بجندوبة الشمالية.

كما دعت لجنة مجابهة الكوارث متساكني منطقة بوسالم لتوخى الحذر وأخذ الاحتياطات اللازمة.

وتذكر اللجنة بأنه تم تخصيص ارقام خضراء على ذمتهم وهى
-ولاية جندوبة  80101510
-بلدية بوسالم 80101610 و 80101511
 

اجراءات حكومية لتسريع البت في قضايا الفساد والرشوة

اجراءات حكومية لتسريع البت في قضايا الفساد والرشوة

انعقد صباح أمس بقصر الحكومة بالقصبة مجلس وزاري مضيّق تحت إشراف رئيس الحكومةحمادي الجبالي "في إطار الحرص على ضمان سرعة ونجاعة البت في قضايا الرشوة والفساد".

وقد انبثقت عن هذا المجلس الاجراءات والقرارات التالية:
الإسراع في تعيين رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد المنصوص عليها في المرسوم الإطاري عدد 120 لسنة 2011 المتعلّق بمكافحة الفساد.

إعداد مشروع تنقيح المرسوم المذكور.

إقرار مبدأ الدعوة إلى تشكيل مجموعة قضائية  بالمحكمة الإبتدائية بتونس للبحث والتحقيق في القضايا الفساد المالي.

تشكيل لجنة في مستوى رئاسة الحكومة لتسريع إجراءات الصلح في الملفات الّتي يُمكن إقرار الصلح فيها.

كما نظر المجلس في وضعية لجنة المصادرة المحدثة بمقتضى المرسوم عدد 13 لسنة 2011، وتقرّر مزيد تفعيلها ودعمها بكل الوسائل المادية والبشرية بهدف تسريع نسق أعمالها.

المصدر (وات)

تونس: مقتل كهل ب3 طعنات

تونس: مقتل كهل ب3 طعنات

تعرّض لطفي القلال وهو كهل يبلغ من العمر 53 سنة للقتل صباح اليوم في جهة مونبليزير وسط العاصمة، عندما كان يستعد للذهاب إلى الجامع لأداء صلاة الفجر.

وحسب شهادة بعض جيران الضحية، فإنّ الضحية كان معروفا بدماثة أخلاقه، وأنّ صورة الحادث تتمثل في مداهمة سيارة للضحية عند خروجه من منزله ونزول  عدد من الأشخاص من السيارة وتوجيهم ل3 طعنات للرجل على مستوى القلب، أرادته قتيلا .

 
ツ Jawna A7la Jaw ツ © 2012 | Designed by MD, in collaboration with MD =) , ツ jawna a7la jaw ツ and ツ jawna a7la jaw ツ